طرق رائعة لصنع أضواء ملونة من فلاش الهاتف

شريط لاصق ملون

الهواتف الذكية مذهلة. بالطبع ، يمكنك استخدامه للاتصال والرسائل النصية ، ولكن يمكنك أيضًا تشغيل الألعاب واستخدام كمية لا حصر لها من التطبيقات المفيدة. وهناك الكاميرا ، وهي ميزة يحبها الجميع. عادة ما نستخدم الكاميرا على الهاتف لالتقاط صور رائعة والتقاط لحظات ممتعة ، لكن هل تعلم أنه يمكنك فعل الكثير معها؟ هذه طرق رائعة لصنع أضواء ملونة من فلاش الهاتف قم بتلوين قطعة من الشريط ، قم بلصقها على الفلاش وسترى ما سيحدث.

التقصي


الناس الذين يحبون التقصي سوف يحبون هذه الخدعة!. حسنًا ، يمكنك بسهولة تحويل كاميرا هاتفك الذكي إلى ضوء أسود . هل أنت فضولي لمعرفة أي نوع من البقع غير المرئية يلوح في منزلك؟ دعونا نجرب هذه الخدعة الصغيرة الأنيقة!

شريط ملون

يمكنك وضع شريط لاصق على فلاش الهاتف الذكي وتلوينه باللون الأسود ، بهذه الطريقة ستخلق ضوءاً أسوداً مزيفاً. تعتقد أنه سيخلق فقط تأثيرًا رائعًا باللون الأزرق ، ولكن في الواقع ، يمكنك إعادة إنشاء تأثير الإضاءة السوداء. الشيء الوحيد الذي تحتاجه لهذه الخدعة هو الهاتف الذكي الخاص بك ، قطعة من الشريط الشفاف وعلامات اثنين : علامة زرقاء وعلامة بنفسجية.

صنع ضوء أسود

إذا قمت بلصق قطعة من الشريط الملون فوق الفلاش على هاتفك ، فستقوم بإنشاء ضوء أسود صغير . كل ما تحتاجه هو هاتفك المحمول وبعض الشرائط الشفافة واثنين من أقلام التلوين : أحدهم أزرق ، والآخر بنفسجي . لذلك ، كيف تصنع ضوءاً أسوداً بنفسك؟ إنه أمر سهل للغاية : قم بلصق قطعة من الشريط فوق الفلاش على هاتفك. بعد ذلك ، قم بتلوين الشريط باستخدام قلم التلوين الأزرق. اترك هذا حتى يجف قليلاً ثم ألصق قطعة أخرى من الشريط فوقه. لون هذا باللون الأزرق كذلك واتركه حتى يجف. ثم ، قم بلصق قطعة أخرى من الشريط عليها ولونها باللون البنفسجي. اتركه حتى يجف والصق قطعة أخيرة من الشريط فوقها. التقاط صورة لحمامك أو المرحاض الخاص بك وستندهش عند رؤية الضوء ذو اللون الأسود!

 

انشر هذا المقال لتزيد من الثقافة العامة عن هذا الموضوع.

 


Comments

So empty here ... leave a comment!

اترك رد

Sidebar