فوائد وضع قطعة صابون أسفل غطاء اللحاف

فوائد وضع قطعة صابون أسفل غطاء اللحاف

 

غطاء اللحاف 

يبدو أن الدخول إلى سرير جديد يعد تجربة محبوبة عالميًا. هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تغلب على الرائحة المنعشة للأغطية التي تم غسلها حديثًا والشعور النظيف بها. نحن نحبها! ننام دائمًا بشكل أكثر في السرير مع ملاءات جديدة. ومع ذلك ، فإن تغيير الفراش في الواقع يمكن أن يكون مؤلماً قليلاً. كنا قد شرحنا في مقالٍ سابق عن كيفية تغيير غطاء اللحاف بسهولة ، ولكن هل تعلم أنه يمكنك استخدام حيلة بسيطة من شأنها أن تطيل العمر الافتراضي لغطاء اللحاف ولها أيضاً جوانب علاجية. فما هي فوائد وضع قطعة صابون أسفل غطاء اللحاف

 


 

قطعة صابون 

الكثير من الناس يجدون صعوبة في النوم ليلاً. يحدث هذا في بعض الأحيان لأنه لا يمكنك العثور على وضع مريح للنوم فيه ، أو ربما لأن لديك أرجل لا تهدأ تجعلك غير قادر على النوم. بالنسبة لمعظمنا ، تحدث متلازمة الأرجل المضطربة عند النوم فقط من حين لآخر ، لكن بعض الأشخاص يعانون في الواقع من شيء يسمى متلازمة تململ الساقين.

متلازمة تململ الساقين

متلازمة تململ الساقين هي اضطراب يجبرك على الحركة أثناء نومك. تترافق الأرجل المضطربة مع الشعور بوخز في ساقيك ، بالإضافة إلى شعور حارق ، وحكة في الساقين ، وتشنجات الساق ، والرغبة القوية في الركل. حتى في نومك! هذا ليس بالألم تمامًا ، لكنه مزعج ومحبط للغاية بالطبع. يمكن أن يصبح الوضع سيئًا جدًا لدرجة أنه قد يكون من الصعب جدًا النوم.

حل بسيط

لدينا حل بسيط لذلك ، رغم ذلك. قد يبدو غريباً في البداية ، لكنه ينجح وهذا هو الشيء الأكثر أهمية. تتسبب متلازمة تململ الساقين في تحمض عضلاتك ، ولإصلاح ذلك تحتاج إلى شيء لمواجهة الحمض. أحد الأشياء التي يمكن فعلها هو وضع قطعة من الصابون ، وهو مناسب جدًا. الحيلة هي وضع قطعة من الصابون بالقرب من قدميك ، أسفل أغطيتك المجهزة. ستلاحظ أن الشعور بالقلق سوف تختفي من ساقيك. حاول القيام بذلك كل يوم إذا كنت ترغب في إنشاء تأثير طويل الأجل. الآثار ستكون ملحوظة بعد ساعة بالفعل!

 

انشر هذا المقال لتزيد من الثقافة العامة عن هذا الموضوع.


Comments

This post currently has 2 تعليقان

اترك رد

Sidebar



%d مدونون معجبون بهذه: