كيفية إطالة عمر الفواكه والخضراوات

كيفية إطالة عمر الفواكه والخضراوات

 

الإسفنج

الاسفنج هو منتج مهم جداً في أي منزل وخاصة في المطبخ ، إذ أنه يعتبر مكون أساسي لعملية غسيل الصحون وتنظيفها . ويمكنك استخدامه أيضاً في صنع بعض الدمى للصغار . ولكن هل فكرت يوماً في وضع الإسفنج في الثلاجة ؟! نعم في الثلاجة ! سيمكنك الإسفنج الموضوع في الثلاجة من الحفاظ على الفواكه والخضراوات طازجة لفترة أطول ، ستعرف كيفية إطالة عمر الفواكه والخضراوات بعد تكملة قراءة المقال.

 

الإسفنج والفواكه والخضراوات

لقد حدث هذا معنا جميعاً : لقد اشترينا للتو كيس تفاح أو الخس وهو بالفعل يبدو ذابلاً بعد قترى قصيرة ، على الرغم من أننا وضعناه في الثلاجة … لحسن الحظ ، لدينا خدعة من أجلك لجعل الفواكه والخضروات ذات مذاق لطيف وطازج لفترة أطول !

 

الثلاجة

معظم الفواكه والخضروات لن تعمل بشكل جيد في درجة حرارة الغرفة ، ومن الأفضل حفظها في الثلاجة. ولكن في الثلاجة ، غالبًا ما تفقد الخضار مذاقها وملمسها الأصلي . يمكن إصلاح ذلك بسهولة عن طريق وضع اسفنجة أسفل درج الثلاجة . استخدم عدة اسفنجات مختلفة لهذا ، وضعها بجانب بعضها بعضاً .


 

الرطوبة

النتيجة هي أن الرطوبة التي تم امتصاصها من قبل من قبل الفواكه والخضروات تمتصها الآن الإسفنجة . بهذه الطريقة ، ستبقى الفاكهة والخضروات طازجة ونضرة لفترة أطول! قد تكون مثل هذه الخدعة سهلة للغاية ، لكن عليك التفكير فيها . هل تعلم عن هذه الخدعة وهل تستخدمها بنفسك ؟ جربها وسترى نتائج مذهلة .

 

استخدامات أخرى للإسفنج

لقد بدأنا جميعًا في أن نصبح أصدقاء للبيئة ونحاول إيجاد بدائل جيدة للبلاستيك . يعتبر الإسفنج أحد هذه البدائل أيضًا لأن هناك العديد من البدائل الصديقة للبيئة . هل لديك بالفعل مجموعة من الإسفنج في المنزل ، ولا تزال ترغب في استخدامها في التنظيف ؟ يمكنك بسهولة استخدامها لهذه الحيل كذلك .

 

الاستخدامات

  1. إنماء البذور
  2. سقي النباتات
  3. حزمة الجليد
  4. صنع الطوابع
  5. مزيل طلاء الأظافر
  6. زينة عيد الميلاد
  7. التخلص من الوبر والبقع
  8. إزالة ورق الجدران
  9. حماية الأرضيات 

انشر هذا المقال لتزيد من الثقافة العامة عن هذا الموضوع.


Comments

This post currently has one response

اترك رد

Sidebar



%d مدونون معجبون بهذه: