كيفية تسريع الإنترنت

كيفية تسريع الإنترنت

الواي فاي

إذا كانت إشارة الواي فاي ضعيفة ، فقد يكون ذلك سببًا لإحباط كبير. إنه أمر مزعج عندما تحاول العثور على شيء ما على الإنترنت ، أو تنزيل الصور أو تشغيل فيلم وتدرك أن الإنترنت لديك بطيء للغاية. يمكنك شراء موسع واي ، ولكن قد يكون هذا باهظ الثمن. ولماذا تشتري تعلم كيفية تسريع الإنترنت وأصنعها بنفسك!

 

الإنترنت

نظرًا لأن شبكة الواي متاحة إلى حد كبير في أي مكان ، يمكننا الاتصال بالإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. نحن معتادون على توفر الإنترنت لنا ، ويمكن أن نشعر بالإحباط الشديد عندما يكون بطيئًا أو إذا كان لا يصل إلى جميع أنحاء منزلنا. لا نحب الانتظار أثناء تحميل صفحات الويب أو مقاطع الفيديو ، لذلك أصبح استخدام شبكة الواي الجيدة أمرًا لا غنى عنه بالنسبة لنا. لذلك ، فإن الأمر محبط للغاية عندما لا تكون سرعة الواي فاي لدينا في المنزل بالسرعة التي ينبغي أن تكون عليها.


 

إشارة سيئة

على الرغم من أننا لا نعاني من وجود شبكة واي فاي في كل مكان تقريبًا ، إلا أن جودة الإشارات المذكورة ليست دائمًا من الدرجة الأولى. ما إذا كانت الإشارة جيدة بما يكفي على جهازك ، يعتمد على موقعك والمسافة إلى جهاز التوجيه. إذا كانت جودة الواي فاي غير متوفرة ولا تريد شراء موسع باهظ التكلفة ، فجرب الخدعة التالية!

 

الحل

هل ترغب بشدة في اتصال إنترنت سريع وإشارة واي فاي قوية؟ لا تنطلق إلى المتجر لشراء الأدوات باهظة الثمن. هناك طريقة أرخص بكثير لتعزيز إشارة الواي فاي الخاصة بك إذا كان من الممكن حدوث تحسن. يمكنك استخدام علبة بيبسي فارغة لعمل تقوية للواي فاي خلال دقيقتين فقط. كل ما تحتاجه هو مقص وعلبة فارغة !

 

موسع الواي فاي

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إنشاء موسع الواي فاي الخاص بك. تأكد من أن العلبة التي تستخدمها جافة ونظيفة. اخلع غطاء العلبة واقطع الجانب السفلي للعلبة. ثم ابدأ في قطع الجزء العلوي ، لكن لا تقطعه بالكامل. قص العلبة على طول الجانب حتى تتمكن من فتحها بالكامل. ضع الجزء العلوي من العلبة على أحد هوائيات جهاز التوجيه الخاص بك. وكرر هذا مع الموسع الآخر. سوف يؤدي الألومنيوم إلى تمديد إشارة الواي فاي الخاص بك!

انشر هذا المقال لتزيد من الثقافة العامة عن هذا الموضوع.

 


Comments

So empty here ... leave a comment!

اترك رد

Sidebar