كيفية توسيع الحذاء

كيفية توسيع الحذاء

توسيع الحذاء

تميل النساء منا إلى حب الأحذية (معظم الوقت). نحن نحب بشكل خاص شرائها عندما تكون معروضة للبيع ولا يمكننا مقاومة أخذها معنا. في بعض الأحيان ، لا تكون هذه الأحذية السوداء العصرية التي تبدو جميلة في المتجر مريحة للغاية ، لكننا نشتريها على أي حال، إلا أن دائما ما يكون هنالك كيفية توسيع الحذاء.

 


غير مريح

أظهرت الإحصائيات أن النساء في المتوسط ​​ تمتلك 26 زوجًا من الأحذية . دعونا نواجه الأمر ، مع ذلك ، ربما يقف عدد كبير منهم في الجزء الخلفي من الخزانة ولم يروا ضوء النهار على مر العصور. غالبًا ما يحدث أن نعود إلى المنزل من التسوق الخاص بنا وندرك أن تلك الأحذية التي اشتريناها لم تكن مريحة كما كنا نظن (أو نأمل) أنها كانت ، وماذا تفعل في النهاية ؟ العودة إلى السوق وشراء زوج جديد ؟ لا حاجة لذلك ! مع هذه الخدعة ، ستكون قادرًا على تمديد أحذيتك بسهولة تامة جدًا للتأكد من أنها تناسبك تمامًا !

 

المكونات

كيسان ماء فريزر

 

الطريقة

املأ الأكياس بالماء إلى نصفها وضعها في حذائك (لا تنس إغلاق الأكياس جيداً أولاً!) . حاول أن تدفع الكيس إلى آخر الحذاء . ضع الأحذية مع أكياس الماء فيها في الثلاجة واتركها تبقى هناك حتى يتجمد الماء . ثم ، أخرجهم من الثلاجة واترك الجليد لمدة 20 دقيقة تقريبًا حتى يذوي تماماً . سيتم تمديد أحذيتك قليلاً وستكون أفضل من ذي قبل !

هل تعلم أنه يمكنك توسيع حذاءك أيضاً بطريقة طبيعية ، وباستخدام البطاطا ؟!

 

البطاطا

إنها لمشكلة حقيقية عندما تشتري حذاءً جديدًا وتكتشف عندما تصل إلى المنزل أنه في الحقيقة صغير جدًا . عندما كنت في المتجر ، اعتقدت أنه على ما يرام ، ولكن عندما بدأت في ارتدائه ، بدأت أصابع قدميك وكعوبك في الشكوى . لا لا ! لا تضع هذه الأحذية الجديدة بعيداً ، لكن الشعور بالألم أثناء ارتداءها ليست فكرة رائعة أيضًا. لحسن الحظ ، لدينا حل .

انشر هذا المقال لتزيد من الثقافة العامة عن هذا الموضوع.


Comments

So empty here ... leave a comment!

اترك رد

Sidebar