كيفية فك أغطية الطعام الشفافة بسرعة

كيفية فك أغطية الطعام الشفافة بسرعة

المطبخ

المطبخ هو المكان الذي يستخدم كثيرًا ؛ ربما أكثر من أي غرفة أخرى في منزلك. قد يكون من الصعب الحفاظ على مظهره أنيقًا ومرتبًا. وذلك بسبب أنه مكان الطهي الأساسي ، ومكان تنظيف الصحون كذلك. أحد أهم الأشياء الموجودة في المطبخ هي الأغطية الشفافة المستخدمة في تغطية صحون الطعام قبل وضعها في الثلاجة. من السهل جداً لفها على الصحون ، ولكن يعتبر فكها مهمة صعبة. لا تقلق ، هذه كيفية فك أغطية الطعام الشفافة بسرعة وسهولة.

غطاء الطعام الشفاف

غطاء الطعام الشفاف هو عنصر أساسي في كل مطبخ. إنه منتج مفيد للغاية عندما يتعلق الأمر بتغطية الطعام. ستبقى وجبتك طازجة لفترة أطول ويمكنك أن ترى بالضبط ما هو داخل الطبق أو في المقلاة التي قمت بتغطيتها. ومع ذلك ، فإن أغطية الطعام الشفافة تشكل مشكلة كبيرة عندما يتعلق الأمر بفكها.


 

إحباط

كنا نظن أن هذا يحدث معنا فقط ، وكنا نرتكب نفس الخطأً عندما يتعلق الأمر بفك غطاء الطعام الشفاف. لقد اتضح ، أن هذه مشكلة عالمية وأنه من المستحيل تقريبًا إزالة قطعة أنيقة من غطاء الطعام الشفاف . بغض النظر عن الطريقة التي تحاول بها ذلك ، ستتمسك بنفسها ولا يمكنك تمزيق قطعة أنيقة أبداً. ينتهي الأمر دائمًا بخدشها ، وقد أصبحت هذه القطعة تالفة. ولكن ، ولحسن الحظ ، لدينا خدعة لذلك .

البرد

إذا كنت ترغب في منع غلافك الشفاف من الالتصاق بنفسه عند فكه ، فحاول تخزين اللفة في الثلاجة من الآن فصاعدًا. البرد يجعل الأمر أسهل بكثير لفصله ونقله إلى الوعاء الذي تريد تغطيته. بطريقة ما ، يتأكد البرد من أن الغلاف لا يلتصق بنفسه.

 

الماء

عندما تكون قد أخرجت الغلاف أخيرًا ، في بعض الأحيان يكون هناك القليل من الإحباط عندما لا تلتصق بالوعاء. تريد تغطية الوعاء بالكامل والتأكد من عدم دخول أي هواء ، لكن هذا لن يحدث إذا لم يلتف الغلاف! إليك حيلة صغيرة أخرى: ضع القليل من الماء على حواف الوعاء. سوف يلتف الغلاف الشفاف بشكل أفضل الآن!

انشر هذا المقال لتزيد من الثقافة العامة عن هذا الموضوع.


Comments

This post currently has 2 تعليقان

اترك رد

Sidebar



%d مدونون معجبون بهذه: