لعبة كاندي كراش

لعبة كاندي كراش

لعبة كاندي كراش الممتعة:

هى لعبة كاندي كراش التي طورتها شركة كينغ التي زادت شهرتها بشكل كبير جدا، وهي شركة عالمية تعمل في مجال إنتاج ألعاب فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي حيث بدأت بالظهور على موقع الفيس بوك للتواصل الاجتماعي وعلى أجهزة الهواتف الذكية ايضا، حيث تم تصميمها لتناسب الهواتف الذكية مثل سامسونج جلاكسى ونوت وغيرها بالاضافة لاجهزة الايفون والنوكيا  وغيرها من الهواتف المحمولة الذكية الجديدة.

المطور والناشر لهذه اللعبة هي شركة كينغ، أما الموزع لها فهو شركة أكتيفيجن بليزارد، وقد أطلقتها الشركة ضمن سلسلة العاب الساغا، على جميع أنظمة الأجهزة الذكية نظام الأندرويد ونظام آي أو إس ونظام ويندوز فون، وهي من الالعاب ثلاثية الابعاد المطابقة.

طريقة اللعب:

لعبة الكاندي كراش عبارة عن مجموعة من المربعات بداخلها قطع حلوى بأشكال وألوان مختلفة، والهدف المطلوب من كل لاعب تجميع الحلوى في المربعات المتشابهة من اللون والشكل واحد في صف عامودي او افقي او متوازي بحيث لا تقل المجموعة الواحدة عن ثلاثة مربعات متناسقة في الترتيب و متشابهة في اللون أيضاً و يخصص لكل جولة وقت محدد على اللاعب وصول الهدف قبل نهاية الوقت.

سلسلة كاندي كراش :

وقد قامت شركة كينغ بإطلاق أول لعبة لها في سلسلة الساغا في سنة 2012 في 12 أبريل وهي كاندي كراش ساجا، وتعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب على الاجهزة الذكية في العالم على الاطلاق، على جميع أنظمة تشغيل الاجهزة الذكية، ولهذه الشركة الكثير من الألعاب الشهيرة في العالم مثل فارم هيروز ساجا وكاندي كراش صودا ساجا و لعبة دايموند ديجار ساغا ولعبة بايبال واتش تو ساغا وكاندي كراش جيلي ساغا ولعبة كاندي ليجند ولعبة كاندي كرش فريندز ساغا واللعبة الأشهر كاندي كرش.


 

أرباح شركة كينغ من العاب ساغا:

حققت شركة كينغ من كاندي كراش ساغا في عام الفين وخمسة عشر أرباحا تجاوزت 1,200,000,000 دولار أمريكي.

وذكرت بعض التقارير أن شركة كينغ سجلت عائدات يومية تقدر ب اربعة مليون ومئتي الف دولار يوميا وذلك بعد ست سنوات من إطلاقها.

 

انشر هذا المقال لتزيد من الثقافة العامة عن هذا الموضوع.


Comments

So empty here ... leave a comment!

اترك رد

Sidebar