ميزة رائعة في كاميرا الآيفون

ميزة رائعة في كاميرا الآيفون

تطور التكنولوجيا

مع تطور التكنولوجيا السريع في العالم وظهور الأهواتف المحمولة العادية في البداية ، كان من المتوقع أن يستمر التطور إلى أن يصل الأمر إلى ظهور هواتف ذكية ، وهذا ما حدث فعلاً. ولكن لم يقف الأمر عند ذلك ، إذ أصبحت شركات تصنيع الهواتف الذكية مثل أبل وهواوي وسامسونغ تتنافس يومياً عن طريق إصدار أنواع أحدث للتغلب على باقي الشركات. أصبح الهاتف عالم متكامل في جيبك ، وأصبح يغنيك عن الكمبيوتر في غالب الأمور. إلا أنه يوجد عديد الميزات التي لا نعرفها وخاصة في الآيفون. هذه الخاصية ستوفر عليك الجهد والوقت. فهل هناك ميزة رائعة في كاميرا الآيفون ؟


 

الآيفون

جهاز الآيفون هو كمبيوتر صغير الحجم يمكنك فعل كل شيء به. الاتصال واستخدام الاتس اب ومشاهدة الأفلام وقراءة الكتب : سمها ما شئت ، يحتوي الآيفون على بعض التطبيقات الرائعة لذلك. ولكن من الواضح أن لديها أيضًا كاميرا رقمية عالية الجودة! يحتوي هاتف الآيفون على العديد من الميزات التي ربما لا تعرف عن نصفها ، مما يؤدي إلى استخدام أقل من نصف الميزات.

 

الفئات

يمتلك جهاز الآيفون الخاص بك القدرة على رؤية ما يوجد على صورك! يتعرف الجهاز على آلاف الكائنات والمشاهد والمناطق المحيطة وتعابير الوجه ويحتفظ بفئة خاصة بها. يمكن أن تكون هذه الفئة ، على سبيل المثال ، “نظارات” أو “حقيبة” أو “ملابس”. يمكنك اختبار هذه الوظيفة بالانتقال إلى المعرض على جهاز الآيفون الخاص بك والنقر على أيقونة البحث ضمن “الألبومات”.

 

الكلمة المفتاحية

يمكنك إدخال كلمة رئيسية ضمن وظيفة البحث هذه. إذا لم تتمكن من التفكير في كلمة رئيسية جيدة ، فيمكنك أيضًا البدء بحرف واحد فقط. سيعرض الهاتف الذكي بعد ذلك قائمة تحتوي على اقتراحات للكلمات الرئيسية التي يمكن العثور عليها جميعًا في ألبومك. النظارات ليست هي الأشياء الوحيدة التي يجب رصدها ؛ الغذاء والشواطئ وحمامات السباحة هي أيضا ضمن القائمة. هذه كلها كلمات عشوائية إلى حد ما ، بالطبع . ولكن قد يوفر عليك هذا الكثير من الوقت والجهد إذا ما أردت البحث عن صورة في آلاف الصور.

انشر هذا المقال لتزيد من الثقافة العامة عن هذا الموضوع.

 


Comments

So empty here ... leave a comment!

اترك رد

Sidebar